مطعم ميكونوس

مطعم ميكونوس

مطعمنا مخصص للأطفال وعائلاتهم للاستمتاع بوجبات صحية وشهية مع شخصيات كرتونية تحيط بالأطفال، للاستمتاع بأشهى الأطعمة اليونانية.

ويقدم مطبخنا وجبات تناسب جميع أعمار الأطفال والكبار أيضاً، حيث نمنحك خيارات متعددة تلائم كل الأطفال وذويهم، كما يمكن للوالدين الانتظار والاسترخاء في منطقة الاستراحة بالمطعم، خلال خضوع الطفل للعلاج.

كما نوفر منطقة خاصة لإقامة أعياد الميلاد والحفلات التي لا تُنسى، دون أي متاعب أو إرهاق للوالدين لأننا نهتم بكل التفاصيل، ونحرص على إعداد وتزين مميز للمكان، وتوفير عرائس بالشخصيات التي يحبها الأطفال.

الخدمات التي نقدمها:

– قائمة طعام صحية تلائم كل الأطفال

– قائمة طعام للأباء والأمهات

– منطقة استراحة للأباء والأمهات

– منطقة لإقامة الحفلات الخاصة وأعياد الميلاد

أشهر أطباق ميكونوس للأطفال:

طبق سمك السلمون:

يعد من أشهى وألذ أطباق ميكونوس الصحية وهو يتكون من قطع السلمون اللذيذة مع الشبت والبصل الأخضر والسلطة الخضراء مع الجبنة وصلصة الخردل.

طبق دجاج السوفلاكي بالكوسة:

من الاطباق المفضلة للأطفال هو أعواد دجاج الكرسبي بالكوسة، وهو طبق صحي، يحتوي على النسبة الكافية من البروتينات والخضروات والكربوهيدرات التي يحتاجها طفلك.

أشهر أطباق ميكونوس للكبار:

باستكسيو:

طبقات الباستا مع اللحم المفروم وصوص البشاميل يشتركون في تكوين طبق الباستكسيو اللذيذ، وهو من أشهر الأطباق اليونانية المفضلة لعشاق الباستا.

أرناكي كليفتيكو:

من أشهر الأطباق اليونانية الرئيسية، وهو يتكون من لحم الضأني اللذيذ بتتبيلة مميزة شهية، ويضاف له البطاطس والخضروات مع الجبن الجرافيرا.

احتفل معنا بعيد ميلاد طفلك واستمتع ببرنامج مختلف ملئ بالأنشطة والمرح مع دكتور هيبو
أعياد الميلاد في ميكونوس:

منطقة خاصة للاحتفال بأعياد ميلاد أصدقائنا الأطفال، ويتم إدارتها بالكامل من خلالنا دون التسبب في أي متاعب أو إرهاق للوالدين لأننا نهتم بكل التفاصيل، ونحرص على الإعداد والتزين المميز، وتوفير عرائس بالشخصيات التي يحبها الأطفال، اجعل عيد ميلاد طفلك ذكرى يستمتع بها واختار من باقات أعياد الميلاد.

الباقة الفضية:

تشمل الباقة وجبة كاملة ومفيدة لكل طفل بجانب مشروب لذيذ وحلوى بالشكل الكرتوني المفضل لطفلك، وممارسة نشاط ترفيهي للأطفال، وتقديم هدايا مبهجة للأطفال.

الباقة الذهبية:

وجبة لكل طفل مع شراب وحلوى بالشكل الكرتوني المفضل له، وممارسة نشاط ترفيهي مع الأطفال، وتقديم هدايا للأطفال، بالإضافة إلى زخرفة كاملة للمكان بألوان مبهجة، وكعكة عيد الميلاد بحجم متوسط.

الباقة البلاتينية:

كعكة عيد ميلاد كبيرة الحجم، وديكور كامل للمكان مع الشخصيات المفضلة لطفلك وممارسة أنشطة مختلفة، بالإضافة إلى وجبة لكل طفل مع شراب وحلوى بالشكل الكرتوني المفضل له، وممارسة نشاط ترفيهي مع الأطفال، وتقديم هدايا للأطفال.

عيش جو المرح مع أطفالك في ميكونوس واسمتعوا بأحد أنشطتنا خلال تناولكم أطباقنا المميزة.

تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
ماسنجر