تصفيه

عيادة طب الأطفال
عيادة طب الأطفال

تابع تطور نمو طفلك من خلال أفضل عيادة أطفال بجدة،  توفر عيادات أندلسية لصحة الطفل رعاية صحية شاملة لأطفالك في جو دافئ وممتع ملئ بالمرح، حيث هدفنا صحة جسمية ونفسية سليمة لطفلك، ولذلك نهتم بكل تفاصيل أطفالنا الخاصة بالرعاية الطبية مثل الكشف والفحص المبكر للوقاية من الأمراض، أو من خلال المتابعة العلاجية لجميع أمراض الأطفال الشائعة.

عيادة علاج الاسنان للاطفال
عيادة علاج الاسنان للاطفال

لأن الحياة أحلى مع ابتسامة طفلك، تقدم أندلسية لصحة الطفل افضل عيادة أسنان في جدة لتقديم علاج الاسنان للاطفال من خلال أفضل أطباء الأسنان الذين يمتازون بالتعامل المرن والمرح مع الأطفال، لتصبح تجربة العلاج بأندلسية تجربة ترفيهية وممتعة للطفل ولا يشعر فيها بأي خوف أو توتر، ولذلك قد تم تصميم عيادة الأسنان لتحمل الكثير من المتعة والرفاهية لطفلك مع ابتسامة ودودة من أطباءنا وطاقمنا الطبي.

عيادة الارشاد النفسي للاطفال
عيادة الارشاد النفسي للاطفال

لأن صحة الطفل النفسية تبدأ من الصحة النفسية السليمة للأب والأم، لا تقتصر خدمات أندلسية لصحة الطفل في عيادة الارشاد النفسي للاطفال على جلسات للأطفال فقط بل تمتد خدماتنا لتقديم جلسات إرشاد للأباء والأمهات لدعمهم عند التعرض لأي مشكلة خاصة بإدارة المنزل، بالإضافة إلى توفير المعرفة والأدوات والإرشادات اللازمة لفهم مهام دورهم بشكل سهل، وكيفية تقديم الدعم والتربية المثالية لأطفالهم من أجل صحة نفسية سليمة.

عيادة التغذية وعلاج السمنة
عيادة التغذية وعلاج السمنة

استشر طبيب التغذية وعلاج السمنة، للتأكد من حصول طفلك على كل العناصر الغذائية التي يحتاجها لنمو صحي وجسم قوي، نوفر الفحص الشامل لتقييم جسم طفلك وحساب مؤشر كتلة جسمه وحساب ما يحتاجه طفلك من فيتامينات ومعادن، لمعالجة الناقص منه عن طريق توفير نظام غذائي مثالي لنمو صحي وجسمي قوي يقاوم الأمراض.

عيادة العلاج الوظيفي
عيادة العلاج الوظيفي

فن تطوير مهارات الطفل اليومية، يساعد العلاج الوظيفي أو الحسي التكاملي في تعليم الأطفال كيفية أداء المهام اليومية مثل الأكل والاستحمام وارتداء الملابس وربط الحذاء وصعود الدرج، مما يؤدي لتحسين مهارات الاعتماد على الذات، وتحسين التحكم بالأطراف وتقوية العضلات والأعصاب مما يساعده أكثر على التمكن من مسك القلم والكتابة بطريقة صحيحة واللعب مع أقرانه.

عيادة التخاطب
عيادة التخاطب

نساعد طفلك في التغلب على صعوبات التواصل والحديث وتطور الكلام واللغة والتعبيرات، حيث تضم أندلسية لصحة الطفل أفضل عيادة التخاطب بجدة وأمهر الأطباء المتخصصين في علاج صعوبات ومشاكل التخاطب والتواصل الخاصة بالأطفال بمختلف أعمارهم، كما أنهم يقدمون الدعم الشامل للأباء من أجل التعاون في معالجة طفلهم.

عيادة التوحد
عيادة التوحد

نفتخر أن نكون أول مركز في المملكة يقدم الخدمات والرعاية الطبية لأطفال التوحد بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الفردية والجماعية التي تنمي قدراتهم مع أفضل أطباء التوحد وتعديل السلوك باستخدام أحدث طرق العلاج الدولية مثل ABA.

عيادة عيون للاطفال
عيادة عيون للاطفال

لغد أكثر وضوحاً، نهتم بأعين أطفالنا ونكون حُراساً لها، استشر أفضل الأطباء المتخصصين في طب عيون الأطفال، توفر أندلسية لصحة الطفل أفضل عيادة عيون للاطفال بجدة، وطبيبة متخصصة في عيون الأطفال تهتم بأدق عضو في جسم طفلك والذي يتعرض للعديد من الإصابات نظراً لحركة الأطفال ونشاطهم في اللعب خلال هذا السن، حيث 50% من إصابات العين تحدث خلال الأنشطة الرياضية والترفيهية، لذلك الوقاية ومراجعة الطبيب والفحص الدوري للرؤية، يجب أن يكون باستمرار لتحمي طفلك ولاكتشاف أي مشكلة مبكراً وتصحيحها.

عيادة انف واذن وحنجرة
عيادة انف واذن وحنجرة

غالبًا ما يصاب الأطفال بنزلات البرد المتكررة والتهابات الأذن، ولأن كثرة المضادات الحيوية تقلل مناعتهم، فإن استشارة الطبيب هي الحل الأمثل للحفاظ على صحة طفلك ووقايته من الأمراض خاصة الموسمية.

عيادة علاج طبيعي
عيادة علاج طبيعي

اللعب والمرح وظيفتهم، لذلك نساعده في علاج مشاكل الحركة ليقوم بوظيفته بحرية، اتركي طفلك يلعب ويمرح بحرية ولا تقلقي من تعرضه لأي إصابة، في أندلسية لصحة الطفل أفضل عيادة علاج طبيعي بجدة لعلاج كل إصابات ومشاكل الأطفال الذين يتعرضون لها في هذا السن بكثرة بسبب قضاء معظم الوقت في الحركة.

عيادة المناعة & حساسية الاطفال
عيادة المناعة & حساسية الاطفال

تتميز عيادة حساسية الاطفال في أندلسية لصحة الطفل بعلاج جميع أنواع حساسية الأطفال المختلفة، مثل حساسية الربو والحساسية الموسمية التي يتم الإصابة بها مع الوقت، بالإضافة إلى الكشف عن أنواع الحساسية الوراثية بعد الولادة مباشرة، ووضع خطة للعلاج والمتابعة الدورية مع الطفل، كما توفر عيادة المناعة أحدث التقنيات والأجهزة للفحص عن الأمراض المناعية ووضع خطة لعلاجها والتعافي منها.

عيادة طب العظام والمفاصل
عيادة طب العظام والمفاصل

تضم عيادة طب العظام والمفاصل في أندلسية لصحة الطفل، أمهر أطباء عظام الأطفال بجدة، الذين يتسمون بالمرونة والخبرة للتعامل مع الأطفال بدقة ومرح من أجل حل مشاكل العظام المختلفة التي يتعرض لها الأطفال، سواء إصابات عيوب ولادية أو إصابات يتم الإصابة بها بعد ذلك أثناء ممارسة الأنشطة أو الألعاب الرياضية، وتضم أندلسية أفضل عيادة عظام بجدة بعلاج أنواع الكسور المختلفة، التي يتعرض لها الأطفال.

عيادة مخ واعصاب
عيادة مخ واعصاب

نتشارك التفاصيل للوصول لأفضل تشخيص وعلاج مع أمهر أطباء المخ والأعصاب، لأن الجهاز العصبي المركزي هو مركز القيادة لجميع أجزاء الجسم وعندما يكون هناك مشكلة لا يعمل الجسم بشكل متناسق، ولذلك عند ملاحظة أي أعراض أو علامات على طفلك.

عيادة علاج ضعف السمع
عيادة علاج ضعف السمع

تساعد اختبارات السمع في عيادة علاج ضعف السمع في قياس رد فعل استجابة العصب السمعي عن طريق وضع أقطاب لاصقة على الأذنين والجبهة ليلتقط ويحلل الاستجابة، وتحديد سبب المشكلة واختيار أفضل الحلول للعلاج، يعتبر الاختبار آمن وغير مؤلم ولكن للأطفال الذين يتراوح أعمارهم من 6 أشهر إلى 7 سنوات يتم إجراء الاختبار تحت التخدير للمساعدة على النوم وعدم الشعور بألم.

عيادة الطب النفسي للأطفال
عيادة الطب النفسي للأطفال

الاهتمام بنفسية الطفل لا يقل أهمية عن متابعة الأمراض الجسدية التي قد تصيبه، لذلك من الضروري الحرص على زيارة طبيب الطب النفسي إذا كان الطفل يعاني من أي مشاكل تأثر على سلوكياته أو تصرفاته خاصة المشاكل الأسرية والاضطرابات العاطفية التي قد يتعرض لها خلال مرحلة الطفولة أو مرحلة المراهقة.

تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
ماسنجر